HOT!Shopping By The Best PricesClick Here
U3F1ZWV6ZTQyMzcxNDc0MzkzX0FjdGl2YXRpb240ODAwMTAzNDQzNjM=
recent
أخر الأخبار

أخبار سارة عن رفع تجميد أرصدة بطاقات الدفع المسبق للبنك الإليكتروني بايونير

Good news Payoneer Bank

أخبار سارة فيما يخص رفع التجميد عن أرصدة بطاقات ماستر كارد بايونير Payoneer Master card


الكل يعلم في الأونة الأخيرة ماذا حدث في شركة بايونير (PAYONEER) هذا البنك الإليكتروني الأمريكي المنتشر السيط و الذي ذاع سيطه منذ سنين كثيرة، لأنه يمنح بطاقة مصرفية مسبقة الدفع عالمية من نوع ماستر كارد حيث يمكن التسوق بها في الكثير من المواقع الإليكترونية مثل إيباي و أمازون و جيربيست و غيرها من مواقع عالمية.

بدأت المشكلة عندما قامت الهيئة المكلفة بالتدقيق في الحسابات المسماة هيئة السلوك المالي FCA في حسابات و القوائم  المالية للبنك فوجدت أن هناك إختلاسات كبرى حدثت في الأونة الأخيرة في الشركة تصل إلى إثنان مليار دولار، فوجدت الشركة نفسها أمام مأرق حقيقي قد يؤدي بالشركة إلى الإفلاس.

لكن الذي حدث هو أن أسهم الشركة بدأت في النزول في البورسات العالمية و الخسائر تتوالى بعد تداول الخبر في وسائل الإعلام و مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أن تم مساعدتها من عدة شركات بأن ضخوا في محفظتها قرابة التسعمائة مليون دولار لكن و مع ذلك لم تنتعش الشركة. 

و الجذير بالذكر أن مصرف بايونير (Payoneer) يمنح بطاقات مسبقة الدفع هذه البطاقات تمنحها شركة أوروبية إسمها شركة WIR CARD المعروفة في منح البطاقات من نوع Master Card، حيث قامت هذه الأخير بتجميد الأرصدة الموجودة في هذه البطاقات لكي يتم التدقيق مرة أخرى في الحسابات و معرفة بالضبط المبلغ المختلس.

لكن إدارة مصرف بايونير تصرف بحكمة مع الوضع و تدارك المحنة و تعامل معها بجدية، حيث إستطاع أن يتخطى المشكلة و قامت الهيئة المعرفة بهيئة السلوك المالي برفع التجميد على الأرصدة و أصبح الجميع بإمكانهم سحب أموالهم أو تحولها بكل حرية.

في الأخير بنك بايونير أطلق خبر ربما مستقبلا يمكن إصدار بطاقة دفع أخرى من نوع أخر. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة