-->
U3F1ZWV6ZTQyMzcxNDc0MzkzX0FjdGl2YXRpb240ODAwMTAzNDQzNjM=
recent
أخر الأخبار

كيونيت تؤكد بلسان مديرها العام على ضمان و جودة منتجاتها


كيونيت تؤكد بلسان مديرها العام على ضمان و جودة منتجاتها


   أفصحت مؤسسة كيونت، على لسان مديرها العام الجهوي لشمال إفريقيا والشرق الأوسط، خالد دياب عن اتخاذ ممارسات مشددة وفرض جزاءات على الممثلين المباشرين، الناشطين ضمن شبكتها لأجل البيع المباشر، الذين يستغلون اسمها لممارسة بعض الانحرافات عبر مجموعة من الدول.
وتبرأ مسؤولو كيونت أثناء اجتماع جمعهم بفريق من الصحفيين الجزائريين، بموضع المؤسسة، في مدينة كوالامبور بماليزيا من الإجراءات التي يرتكبها بعض الممثلين المباشرين، وأفصح المدير العام الجهوي لشمال إفريقيا والشرق الأوسط خالد دياب عن على الفور تقصي مع ممارسي تلك التجاوزات، وإقصائهم من الشبكة، في حال استقر تورطهم، فضلا على ذلك انتهاج سياسة تواصلية وتحاورية أوسع، أثناء الفترة القادمة والعمل على زيادة الوعي والتحسيس لمنع إفساد شكل سمعة “كيونت”.
وتعتبر كيونت، استنادا للشروح التي تلقاها الوفد الصحفي، واحدة من المؤسسات الرائدة في تصنيع البيع المباشر في آسيا التي تقدم طائفة كبيرة من سلع الصحة حيث تم تأسيس المؤسسة عام 1998، ومقرها الأساسي بهونغ كونغ، ومقر العمليات في ماليزيا، وتعمل كيونت على مساندة الزبائن على مستوى العالم بأكثر من 12 لغة رئيسية ولهجات أخرى وهذا عن طريق ترتيب الاتصال الحاصل على جوائز.
كما تضم كيونت مخازن في 6 دول بمساحة تخزين إجمالية قدرها 50 ألف قدم مربع، ومراكز النقل والإمداد في ماليزيا، والإمارات العربية المتحدة، دولة روسيا، تركيا، الهند، وإفريقيا، وتتعامل المؤسسة مع موردي السلع الدوليين من الجمهورية الفرنسيةوألمانيا وأستراليا وتركيا وكوريا وسويسرا والعديد من البلاد والمدن الأخرى.
وتعتمد كيونت، استنادا لتصريحات مسؤوليها، على برامج التمرين على مدار السنة، وحتى عبر الإنترنت كما تؤكد تلك الأخيرة استحوازها على شهادات ضمان المنتج من مختبرات عالمية مستقلة، تشمل مجموعة سلع مبتكرة متفردة للصحة والعافية والجمال والعناية الشخصية والساعات والجواهر والتعليم والعطلات والتقنية والعناية بالمركبة.
وحازت كيونت عديدة اعتمادات، منها عطاء مؤسسة “ك أي” وهي المؤسسة الأم لـ”كيونت” جائزة باعتبارها إحدى أفضل المؤسسات للعمل فيها في مهرجان جوائز HR Asia Awards عام 2016 و2017 واعتماد أفضل خدمات العون الدولية عام 2012 وأفضل فريق العون المتكامل بنفس السنة وجوائز أخرى.
الاسمبريد إلكترونيرسالة